هيفاء وهبي: لا اعتبره رجلاً.. وهذه قصة رقصتي مع عمرو دياب

هيفاء وهبي وعمرو دياب
المنارة نيوز - رصد - علاقة خاصة تجمع بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والورود، وخاصة الأوركيد الذي أكدت أن زهوره تشبه شخصيتها نادرة ولا تذبل سريعاً، كما تفضل تزيين منزلها بالتوليب الأبيض، الذي يبدو أنيقاً ورائعاً في الإناء، بينما تهديها والدتها دائماً باقات القرنقل لأن رائحته فواحة وتنتشر في كل أرجاء المنزل.

هيفاء أكدت أن الرجل الذي يعامل ارمأة كالوردة يقطفها لينظر لها لوقت محدد بأنه ليس رجلاً، وعنه قالت: «لا أعدّه رجلاً… مجرّد ذكر»، لافته إلى أنها لا تفضل الحصول على الكثير من الورود بقدر القليل منها لتكون أكثر تعبيراً عن رسالة من بعثها.

النجمة اللبنانية فسرت سر ارتدائها للفساتين البيضاء بكثرة في الفترة الماضية قائلة: «أحب اللون الأبيض كثيراً، وهو يشبهني أكثر اليوم، ارتديته يوم ميلادي وفي زفاف أصدقائي، قد أحوّل فستان الزفاف إلى فستان سهرة، هكذا فعلت في حفلة حضرتها في دبي أحياها الفنان عمرو دياب».

وحول انتشار الفيديو الذي جمعها بعمرو دياب، وهي ترقص فيه على أغنية «تخيل» وسر حذف موقع اليوتيوب له أوضحت هيفاء: «هذا ترويج لأغنيته الجديدة «تخيّل» التي أداها للمرة الأولى، دعاني إلى المسرح ليراقصني، هذا ما حصل»، وتابعت: «حذف وأعيد نشره ثم حذف مجدداً هذا صحيح».

وأضافت ضاحكة: «ترويجها عبر هذا الفيديو بدا سابقاً لأوانه، «كان بكير تِتصور فيديو كليب»» مشيدة بأداء عمرو دياب وأغانيه التي وصفتها بأنها أليفة على السمع من المرة الأولى.

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية