ارتفاع حدة التوتر بين راغب علامة واحلام ..وادارة mbc تتدخل

المنارة نيوز - تميز برنامج Arab Idol بنوع من المناوشات بين عضوي لجنة تحكيه النجم اللبناني راغب علامة والفنانة الإماراتية أحلام حتى أن البعض أكد أن ما يدور في الحلقات المباشرة من البرنامج مجرد «مسلسلات» متفق عليها مسبقاً، ولكن يبدو أن الأجواء المتوترة بين راغب وأحلام قد زادت حدتها إلى الحد الذي دفع إدارة mbc للتدخل لإنهاء هذا التوتر.
مصادر مقربة من مسئولي mbc أكدت أن إدارة الأخيرة وجهت خطاباً شفهياً شديد اللهجة إلى النجم اللبناني راغب علامة مفاداه: «أحلام.. خط أحمر» نتيجة ما رأته «سلسلة من الإساءات» المتعمدة من راغب إلى أ؛لام التي يسخر من تعليقاتها على أداء المشتركين بشكل مستمر على الهواء.
تدخل mbc جاء بعد ضيق أحلام من تصرفات راغب بحسب ما أدت المصادر التي قالت: «أحلام كانت تتغاضى عن بعض تصرفات راغب الذي كان يستهزئ بكل تصريح تطلقه أو رأي تبديه بمستوى أي متسابق، خشية أن يتضح عليها الأمر ومن ثم قد يؤثر على «رتم» البرنامج وتتعكر أجواء الحلقات»، ولكنها قالت للمقربين منها «طفح الكيل» وسيكون ردها في المرات المقبلة «قاسياً جداً».
خلافات راغب وأحلام اشتعلت أيضاً على تويتر، حيث كتبت الفنانة الإماراتية في تغريدة لها: «لقد وصلني لقاء لراغب علامه اضحكني يقول فيه انا رئيس لجنه ارب ايدول ؟؟؟ بس حبيت اوضح له شي مهم لا يوجد رئيس في لجنه ارب ايدول الا باحلامك ههههه».
وفي الوقت الذي لم يرد علامة على تصريح أحلام، علق الإعلامي اللبناني على كلامها وكتب عبر تويتر: «ما فهمت المقصود بهذا التصريح؟؟؟… فتح باب جديد للجدل المتدنّي المستوى؟ نجمان كبيران لا يتجادلان بهذا الأسلوب ..».
وأضاف: «رغم كل محبتي ومودّتي وشوقي للفنانه الراقيه جداً نوال الزغبي، لكني لن أتابع آراب أيدول لأني أصبحت أصاب بحالة إنزعاج شديد من قرقعة الطناجر فيه»، وتابع: «لما راغب يكون سفير الأمم المتحدة، وكي مون بنفسه يقف له ويستقبله، لما يرشحه رئيس حكومة لبنان لوزارة رح يكون طمعان برئاسة لجنة برنامج الطناجر».
 

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية