العتوم يلتقي فريق اشرز مهرجان جرش الثقافي

الشباب مشاركتنا واجب علينا لاظهار الصورة الاجمل عن جرش

فريق اشرز جرش

المنارة - التقى رئيس اللجنة المحلية لمهرجان جرش نعمان عتوم فريق الاشرز المشارك في مهرجان جرش السنوي السادس عشر في قاعة نادي جرش تم خلاله مناقشة استعدادات الفريق للمشاركة بفاعلية وحضور حسب البرنامج المعد لهذه الغاية .
واكد رئيس اللجنة الى الدور الهام

المناط باعضاء الفريق والذي من شانه ان يعكس الصورة الحقيقية والوجه الحضاري لجرش عامة امام زوار المهرجان الذين يؤمونه  من كافة انحاء العالم .
ولفت الى ضرورة التقيد التام بالتعليمات والتي عادة ما يصدرها المشرفون على الفريق لا سيما ما يتعلق منها بساعات التواجد في الاماكن المخصصة لكل مجموعة على امتداد المسارح التي ستقام عليها الفعاليات .
من جانبهم اكد اعضاء الفريق ان مشاركتهم كاعضاء في فريق الاشرز جاء برغبة اكيدة من قبلهم ليقدموا الصورة الابهى والاجمل عن الشباب الجرشي الذي تعود على استقبال الضيوف وكرم الضيافة والتعاون التام للمساهمة في توفير كافة سبل الراحة لزوار المهرجان .
واشارت مداخلات الاعضاء الى الاهمية المعنوية التي يقدمها المهرجان للشباب والذي يتطلب من الجميع الحرص عليه كحدث ثقافي فني اصبح حالة تعيشها المحافظة وتستقبل من خلال هذا الحدث الاعداد الهائلة من الزوار والتي تشكل فرصة قيمة امام المجتمع المحلي لتعظيم منتجه المحلي وتعاظم التنافس بينهم وخلق حالة ثقافية تمتد على كافة فصول السنة .
واعتبر شباب الفريق المشاركة في هذا الحدث واجب عليهم تمليه قناعاتهم بان وطنهم سيبقى فريدا متفردا في المنطقة ينعم بالامن والاستقرار وقادر بفعل قيادته الهاشمية واصرار ابنائه ان يوجد هذه الحالة الثقافية ويرسم البسمة على الوجوه بكل ثقة ومحبة.... قرايا

,

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية