محمد عبده يعتذر من اراب ايدول والجسمي يرفض ان يكون بديلا

عبده والجسمي

المنارة - أفادت صحيفة سعودية أن فنان العرب محمد عبده قدم اعتذاره عن حضور الحلقة الأخيرة لبرنامج "ارب آيدول" وبشكل رسمي، وبين أن سبب الاعتذار عن المشاركة في حلقة النتائج يوم السبت المقبل يأتي لتردي الأوضاع الأمنية في لبنان.

وأضافت الصحيفة أن الفنان السعودي كان من المقرر أن يغادر إلى بيروت غدا الخميس لكن فنان العرب أجرى اتصالا مع السفير السعودي في لبنان علي عسيري أمس، الذي طلب منه عدم الحضور نهائياً، وأشار إلى أن عبده أعطى الموافقة للمشاركة في البرنامج بشرط أن تكون الأوضاع الأمنية في لبنان مستقرة، وأوضح أن عبده سيغادر يوم السبت إلى دبي لعمل بروفات لحفلته التي سيحييها هناك بتاريخ 26 من الشهر الحالي.

من جهة اخرى، لم تحدّد قناة "أم بي سي" بعد الفنان الذي سيحلّ ضيفاً على حلقة يوم الجمعة من البرنامج الشهير، ذلك بعدما تسبّب اعتذار عبده إلى إرباك في المحطة، إذ تداركت الامر، فأصبح الفنان اللبناني عاصي الحلاني هو نجم الحلقة الختامية التي ستكون يوم السبت بدلاً من حلقة يوم الجمعة.

وذكرت مصادر أخرى أن المحطة اتصلت بالفنان حسين الجسمي ليحل محل الفنان عبده، الا أنه رفض لأسباب عدة منها أنه يريد أن يرتاح من الكاميرا والتصوير بعد مشاركته في برنامج "أكس فاكتور"، إضافة إلى أنّه لا يريد أن يظهر بصورة "فنان الطوارىء" الذي تتم الاستعانة به في اللحظة الأخيرة.

يذكر أنّه تردد أن الفنانة أنغام ستحل ضيفة يوم الجمعة على البرنامج بسبب سفرها الى بيروت، لكن تواجد أنغام في لبنان سببه تسجيل حلقة من برنامج "قصر الكلام" مع وفاء الكيلاني الذي سيعرض على شاشة "أم بي سي مصر" في رمضان.

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية