ابو سماقة يلتقي الاشرز والمديرين المالي والاداري في موقع مهرجان جرش

محمد ابو سماقه
المنارة - حسني عتوم - التقى المديرالتنفيذي لمهرجان جرش مدير المركز الثقافي الملكي محمد ابو سماقة اعضاء فريق الاشرز والمديرين المالي والاداري لمهرجان جرش  في موقع المهرجان واطلع على اللمسات الاخيرة التي تجرى في الموقع استعدادا لانطلاق فعاليات هذا الحدث السنوي في السادس والعشرين من الشهر الجاري من قلب مدينة جرش الاثرية .
ابو سماقة اكد خلال اللقاء على اتخاذ كافة الاجراءات التي من شانها انجاح العمل والاداء لكافة المشاركين وبما يضمن ايصال رسالة المهرجان لجمهور الحضور ورواد الفعاليات بحيث تتميز مشاركتهم بتيسير وصولهم الى اماكنهم بكل سهولة ويسر وبما يعكس الوجه الحضاري عن الوطن .
واكد ابو سماقة على المهام والواجبات الملقاة على فريق الاشرز واهمية تعاون الفريق من حيث الالتزام بالمواقع المخصصة لكل منهم وتسهيل وصول الضيوف الى اماكنهم المخصصة لهم والحضور الى المواقع في الاوقات المناسبة .
من جانبه اوضح رئيس اللجنة المحلية لمهرجان جرش رئيس نادي جرش الرياضي نعمان العتوم بحضور رئيس فريق الاشرز رئيس نادي نحلة الرياضي محمد الزعبي ان الفريق اجرى عددا من البروفات في المواقع المخصصة لكل منهم في كافة مسارح المدينة .
واشار العتوم الى ان الفريق سيلتقي يوم الثلاثاء القادم الساعة الخامسة مساء لعمل بروفة خاصة بيوم الافتتاح ودور فريق الاشرز فيه وبما يعزز الوجه الحضاري للمدينة وضيوفها .
وفي رده على استفسارات " الدستور " اكد مدير موقع المهرجان الدكتور رافع الحراحشة ان الموقع اصبح جاهزا الان للافتتاح وما تقوم به فرق العمل انما ينحصر في وضع اللمسات الاخيرة على تركيب الصوتيات في موقع المدرج الجنوبي .
يشار الى ان المواقع الخاصة بالحرفيين قد تم تجهيزها بعد ان تم تحديد موقع كل مشارك من الحرفيين والفنانين التشكيليين والفرق المشاركة من الجمعيات الخيرية والنسائية ، اضافة الى استكمال بناء كافة المواقع المخصصة للخدمات اللوجستية والاعلامية والتي تمتد من موقع المسرح الجنوبي والساحة البيضاوية مرورا بمسرح ارتيمس ووصولا الى مسرح المدرج الشمالي .

,

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية