نجوى فؤاد: تزوجت ١٢ مرة

المنارة - أعلنت الراقصة المصرية نجوى فؤاد أنها تفكّر في انشاء مدرسة للرقص الشرقي ريثما تستقر الأوضاع في مصر، رافضة مقولة انقراض هذا الفن.
وعن صفات شهرزاد الموجودة فيها، أعطت نجوى خلال استضافتها في برنامج "أنا والعسل"، نفسها نسبة ٨ من ١٠ على الانوثة مؤكدة انه من الصعب أن يتحدث الانسان عن نفسه.

من ناحية الجمال اعطت فؤاد نفسها علامة ٨ على ١٠ وأكدت ان لكل راقصة من زميلاتها جمال خاص بها يميزها.

وعن زواجها الاول أكدت فؤاد انه حصل بعمر الـ ١٥ وكان يكبرها باكثر من عشرين سنة وحصل الطلاق برقيّ.

وتحدثت ايضاً عن زواجها بالممثل أحمد رمزي الذي دام ١٧ يوما وحصل الأمر بالصدفة وبسرعة ولم تجلس معه إلا ٣ ساعات حيث سافرت وعادت فوجدته عاد لزوجته فسلمت عليه وطلقته.

وأشارت فؤاد أنها لا تحب الرجل الذي يعتمد على المرأة بالمصروف "وعمري ما صرفت على رجل لو عشت على الخبزة والزيتونة".

واكدت فؤاد أن اللبناني سامي الزغبي هو حبها الوحيد ولا زالت تحبه حتى الآن وحصلت الصدفة أن رقصت في زفافه "لكني ما رقصتش مخصوص لهم" وقد حملت منه وأجهضت.

وكشفت أنها تزوجت ١٢ مرة ولكنها لم تحب إلا "سامي الزغبي" واعتبرته الرجل العقدة.

وعبرت فؤاد عن الوحدة التي تعاني منها قائلة "الوحدة قتلاني" وتحاول دائماً ان تملأ هذا الفراغ من خلال وسائل الاعلام والفضائيات، كما أنها تبنت فتاة اصبحت اليوم أما واولادها تخرجوا وهذا الامر هو من اجمل الأحداث التي حصلت في حياتها.

وقالت أنها ندمت على عدم انتباهها الى وضعها المادي منذ بداياتها ففي فيلم "حد السيف" خسرت الكثير واسرفت الكثير على الافلام الاستعراضية.

ولفتت الى أنها تحب أن تعيش نجمة وهي كانت صاحبة شقق وتملك الخدم وتتبرج وتحب المصروف وأكبر مبلغ تلقته " ١٠ مليون جنيه بالماضي"، واستدركت حالياً الامر فباعت البعض من شققها ووضعت المال بالبنك وهي الآن "مستورة".

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية