منتدى الوسطية يقيم ندوة تربية الابناء وتحديات العصر


المنارة نيوز - حسني عتوم - أيمانا منا بأهمية تربية الأبناء تربية صالحه إسلاميه باعتباره احد التحديات التي تواجه الاسره المسلمة في هذا العصر وما لهذا النشئ من دور مستقبلي في بناء المجتمعات ونهضتها أقام منتدى الوسطية للفكر والثقافة /جرش محاضره بعنوان ( تربية الأبناء وتحديات العصر) قدمتها الأخصائية الاسريه ماجدة عكوب والدكتورة نوار شرار وبحضور عدد كبير من وجهاء ومثقفي مدينة جرش .

وقد أستهل رئيس المنتدى اللقاء بالترحيب بالمحاضرتين الكريمتين والحضور الكرام .وتحدثت المحامية سهام بني مصطفى والتي أدارت الحوار , عن منهج الوسطية والاعتدال وإبراز صورة الإسلام الحقيقية المشرقة في فهم الإسلام دينا وحضارةً ,وقامت بتقديم الضيفتين  .
وقد تحدث في المحاضرة الدكتورة نوار شرار عن التحديات التي تواجه الاسره في تربية الأبناء وطرحت الكثير من الأفكار لمعالجة هذه التحديات, كما تحدثت عن المؤتمرات التي تعاملت مع تربية الأبناء ومدى انسجام هذه المؤتمرات مع الطرق الصحيحة في تربية الأبناء.
ثم تحدثت الاستاذه ماجدة عكوب عن مجموعه من المواقف والتجارب والطرق والوسائل لتربية الأبناء تربيه صحيحة وركزت على القدوة الحسنه وعدم التركيز على سلبيات الأبناء ووضع أساس لتقاليد لها معنى هادفة .واختتمت كلامها بان المرأة والتعليم والقوانين لها الدور الكبير في التأثير على الاسره بشكل عام والأبناء بشكل خاص.
وجرى نقاش مثمر ومشوق في ختام المحاضرة مع الحضور , وفي نهاية المحاضرة شكر رئيس المنتدى المحاضرتين والحضور المميز, وقد قام الحضور بشكر المنتدى على إتاحة مثل هذه الفرصة وهذا للقاء المميز .وطالبوا المنتدى بتعزيز مثل هذه الفعاليات والأنشطة مستقبلاً







0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية