بالصور ...نجمات سوريا يجرّبن الأمومة ويتحدّثن عنها

المنارة نيوز -  كان عام 2013 حافلًا بأمهات الدراما السورية، حيث جرّبت نخبة من جميلات الفن السوري شعور الأمومة ووصفنه بالرائع.
رُزقت النجمة عبير شمس الدين بطفلها في بداية العام وتحديدًا في شهر شباط، لتلحق بها النجمة جيني إسبر التي أنجبت ساندي في شهر نيسان. وكانت كل من النجمتين كندة حنا ونجلاء خمري تتسابقان فكان الفرق بين ولادة كل منهما أسبوعًا واحدًا فقط، حيث رُزقت كندة وزوجها المخرج ناجي طعمي بطفل سمّياه فارس، أيضًا النجمة نجلاء خمري وزوجها النجم شادي مقرش رزقهما الله بطفل أطلقا عليه اسم أمير.
وقالت جيني إسبر تصف الأمومة: "هو أعظم شعور فعلًا، هو شعور المحبّة القوي الذي لا تنتظرين منه مقابلاً أبدًا، ممزوجًا مع الخوف والشعور بالمسؤولية وكل شيء جميل".
وأضافت: "ربما تكون شاقة أحيانًا لكنها ممتعة، ففي كل يوم هناك شيء جديد يقوم به الطفل ربما حركة بسيطة، كلمة جديدة، وهذا يجعل الأهل في حالة ترقب دائمة".
أيضًا النجمة نجلاء خمري التي عبّرت عن سعادتها بشعور الأمومة قالت: "أن تكوني أمًا لأول مرة يعني الكثير الكثير من المشاعر. وهذه المشاعر غالبًا ما تتراوح ما بين الفرح، الخوف، القلق والسعادة وأيضًا المسؤولية الكبيرة عن طفل صغير أنا كل عالمه وأنا المسؤولة الأولى عنه. برأيي، الأمومة أجمل ما يمكن للمرأة أن تختبره. هي إحساس لا يماثله أي شعور، وهي فعلًا نعمة أحمد الله عليها، فأمير قطعة من روحي، الأمومة فعلًا كما يقولون برغم كل مصاعبها رائعة جدًا".
الجدير ذكره أن النجمات الأربع بعد ولادتهن بفترة قصيرة جدًا استعدن رشاقتهن وعدن بتألق أكبر لمتابعة أعمالهن الفنية .
انترنت









---------------------------------------------------------------------
 لا تقرأ و ترحل: أضف تعليقك و اترك بصمتك


0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية