مايا دياب: سأخون زوجي في حالة خيانته لي

المنارة نيوز - استمراراً للتصريحات الجريئة والمثيرة التي تدلي بها مايا دياب خصوصاً حول علاقتها الزوجية، كشفت النجمة اللبنانية أنها قد تخون زوجها في حال خيانته لها.

وخلال استضافتها مع أمير كرارة في برنامجه “الخزانة” على قناة “دبي”، أكّدت مايا أنّ زوجها خانها لكنها لم تكتشف الخيانة بعد، مؤكدة أنّها ستخونه في حال تأكّدت من خيانته لها ومن ثم ترحل عن حياته تماماً.

وأشارت إلى أنّ زوجها لا يملك مفتاح قلبها، فهي تخشى على قلبها، لذلك تفضل أن تحتفظ بمفاتيحه معها فقط حتى لا تتألم. كما كشفت أنها دخلت في علاقة مع زوجها قبل الزواج لمدة عامين، مؤكدة في الوقت نفسه أنّها لا تمانع أن تقيم ابنتها علاقة قبل الزواج مع من تحبّه، مبررة ذلك بأنه يجب على الطرفين أن يتعارفا جيداً قبل الزواج حتى لا يحدث انفصال.

وبررت دياب ذلك بأنّها تمتلك أفكاراً ومعتقدات مختلفة عن الآخرين، لذلك ترفض الكشف عن أفكارها مراعاةً لمشاعر المجتمع وحتى لا تدخل في صدام مع أحد.

من ناحية أخرى، رفضت التعليق على تصريحات نيكول سابا التي وصفتها بأنّها ممثلة درجة ثالثة، مؤكدة أنّ كل شخص حرّ في رأيه حتى لو انتقدها. ورفضت إجراء المقارنة بينها وبين هيفاء وهبي، مؤكدة أنّ كل واحدة مختلفة عن الأخرى تماماً.

أما عن مسلسل “روبي” الذي رُشِّحت هي لبطولته قبل سيرين عبد النور، فعلّقت بأنّها لا تندم على عدم تقديمه، مؤكّدة أنّها قامت بتصوير يومين من أحداث العمل لكنها اضطرت للاعتذار عنه بعدما تعرضت قدمها للكسر.

واعترفت أنّها خضعت لعملية تجميل واحدة ولا تستطيع الاستغناء عن جهاز “السولاريوم” لاسمرار بشرتها. واعترفت هنا أنّ هذا الجهاز يؤذي ويسبّب السرطان لذلك نصحت بعدم استخدامه.

وعن المشروع السينمائي الذي تجهز له مع نجم كبير، فقد رفضت الافصاح عنه مضيفة أنّه سيكون مشروعاً كبيراً وتتخلّى خلاله عن مظهرها الأنيق لتظهر بشكل الشخصية. وأكدت أنها لا تمانع تقديم المشاهد الساخنة، مبررة ذلك بأنّ نجمات السينما المصرية قدمن هذه المشاهد بشكل يليق بهن وصنع نجوميتهن.القدس العربي

---------------------------------------------------------------------
 لا تقرأ و ترحل: أضف تعليقك و اترك بصمتك

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية