تومي عمران يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تومي عمران
المنارة نيوز - جاء في أخبار "النهار ده" أن المغني السعودي التركي تومي عمران يعود بعد غياب لإثارة الجدل من خلال تغريداته ومدوّناته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل، نشر تومي صورة له على صفحته الرسميّة على "الفيس بوك" يظهر فيها عاريًا لا يرتدي سوى سرواله الداخلي، وعلّق على الصورة قائلًا : "حاول أن تكون مثيرًا إذا كنت واثقًا بحجم ما لديك".
وبعدها تكاثرت التعليقات على الصورة، منهم من أبدى إعجابه بتومي وبجسده العاري ووسامته معتبرين أن الإنسان حرٌّ في تصرّفاته، بينما ندّد آخرون بالصورة طالبين من الله أن يهديه، فيما اتهمه آخرون بممارسة أعمال مخلّة بالآداب والعادات الاجتماعية العربيّة مشيرين إلى الأصول العربيّة لا تسمح بهكذا ممارسات.
والجدير بالذكر، أن تومي ولد في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، ويحمل الجنسية السعوديّة من أبيه، انتقل إلى السعودية في سن الخامسة عشر وتخرّج من كلية الهندسة، لكنه حلمه بالشهرة والأضواء جعله يتوجّه إلى الفن والغناء على الرغم من رفض والده.
وبدأ بإصدار الأغنيات منذ عام 2006، ولكنه في بداية العام الماضي أثار ضجّة إعلامية في العالم العربي عمومًا والسعوديًة خصوصًا بعدما ظهر شبه عاريًا على إحدى المجلات الأوروبية، ليعود ويصوّر فيديو كليب يجسّد فيه العلاقات المثليّة، ما أثار موجة من الاعتراضات ضدّه أدّت إلى المطالبة بسحب الجنسية السعودية منه.--- المقر 

---------------------------------------------------------------------------------
 لا تقرأ و ترحل: أضف تعليقك و اترك بصمتك




0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية