بالصور يسرا فتاة عشرينية ببنطلون جلد ضيق

الفنانة يسرى

المنارة نيوز - وكأن الزمن يعود بالفنانة يسرا إلى الوراء في إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها أثناء تكريمها من إدارة مهرجان موسم الفنون المستقلة، في دورته الثانية، بصفتها رئيس شرف الدورة الجديدة، وذلك بقاعة مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

الحفل شهد حضور المخرجة عزة الحسيني مديرة الموسم، والدكتور محمد أبو الخير رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والسيناريست سيد فؤاد رئيس مؤسسة شباب الفنانين المستقلين المنظمة للموسم.
شهد الحفل أيضًا تكريم عدد من رواد الفنون المستقلة كالفنان خالد أبوالنجا، والسيناريست والمنتج محمد حفظي، والفنان هاني عادل أحد أفراد فرقة وسط البلد، ومن المسرحيين شهد الحفل تكريم المخرج حسين جمعة، والناقدة عبلة الرويني والمخرجة عبير علي، ومن التشكيليين الفنان نبيل السنباطي، بالإضافة إلى مسؤولي مشروع الفن ميدان والشاعر الكبير زين العابدين فؤاد.


قدمت الحفل الفنانة سلوى محمد علي، الذي شهد فقرة غنائية لـ “فرقة زاجل”، فضلاً عن افتتاح أول معارض الفنون التشكيلية بالموسم تحت إشراف الفنان محمد عبلة، الذي يحمل عنوان “فنانات مبدعات”.
ويهدي الموسم دورته هذا العام لروح فنانة المسرح الرائدة فاطمة رشدي، كما تم تكريم اسم الفنانة الراحلة زهرة العلا، التي تسلمت جائزة تكريمها ابنتها المخرجة منال الصيفي.سرايا








--------------------------------------------------------------------------------- 
لا تقرأ و ترحل: أضف تعليقك و اترك بصمتك


___________________________________________________________________________



0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية