إشراك فاعليات ثقافية وفنية في محافظة جرش في فعاليات المهرجان

المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقه
 المنارة نيوز –  رفاد عياصرة - اكّد المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقه  أنّه تمّ إشراك عدد من الفاعليات الثقافية والفنية في محافظة جرش في فعاليات المهرجان لهذا العام، فضلا عن تشكيل لجان ثقافية ومحلية من المجتمع المحلي في المدينة.
وقال ابو سماقه  إنّ المهرجان سينطلق هذا العام بقوة ويتلافى كافة الأخطاء السابقة، مبينا أنه سيشكل نقلة نوعية في حياة مدينة جرش. ودعا أبناءها إلى تقديم كل ما لديهم من نشاطات إبداعية مبديا استعداد إدارة المهرجان لإشراكها ضمن فعالياته.
ولفت خلال اجتماع عقد في قاعة بلدية جرش الكبرى  أمس، وضمّ ممثلين عن الفاعليات الشعبية والثقافية والإعلامية والجمعيات، ، ، مشددا على أنّ هاجس الإدارة العليا للمهرجان "المستقبل المشرق لمهرجان جرش". وتابع أنّ "العمل يجري على قدم وساق لإصلاح العثرات التي واجهت الدورات التي أقيمت في السابق".
ودعا ابو سماقه إلى "طي صفحة الماضي من المهرجان"، مضيفا أنّ الجميع أمام تحد كبير ليكون مهرجان الأردن الذي تحتضنه جرش هي جديرة وأهلها به. وشدد على أنّ المهرجان سيكون هذا العام "مثالا للنزاهة وقيم الكرامة التي تليق بالأردن".
من جانبه، أكد عضو اللجنة العليا لإدارة المهرجان رئيس بلدية جرش الكبرى علي قواقزه على  أهمية إيجاد الأثر المطلوب للمهرجان وانعكاساته على المجتمع المحلي، لافتا إلى أنّ الأولوية في اللجان والعاملين في كوادر الموقع ستكون لجرش، شاملة المهنيين والصحافيين والمثقفين والعمال والذين سيكونون أذرعا مساعدة للرئيس التنفيذي للمهرجان .
ولفت القوقزه  إلى أنّ إدارة المهرجان ستعمل على تأهيل فريق( اشرز ) من أبناء المحافظة ليتمكنوا من التعامل مع الموقع وبرامج الفعاليات لتعكس الواقع الجميل الذي تمثله في المحافظة.

من ناحية أخرى، وعدت الفاعليات المشاركة في الاجتماع تعاونها التام مع التوجه الجديد لإدارة المهرجان والتي أنصفت فيه أبناء المحافظة، من حيث التشاركية في إنجاز المهرجان، مبدين استعدادهم للتعاون التام، والعمل معا من أجل تحقيق مهرجان متكامل يسهم فيه الجميع ليكون الحدث الأهم والأبرز الذي يعمل على تسويق المدينة التاريخية في العالم. 
تاريخ النشر 23/02/2014
الوقت  14:00
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



,

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية