طفلة تُبكي شيرين عبد الوهاب أمام 15 ألف متفرج

شرين عبدالوهاب اثناء حمل الطفلة
المنارة نيوز أحييت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً جماهيرياً ضخماً بالصالة المغطاة بحضور 15 ألف متفرج، في أول ظهور لها بعد طرح ألبومها الجديد "انا كتير"، وقدّمت عبد الوهاب مجموعة منتقاة من أجمل أغنياتها وتجاوب معها الجمهور، الذي حرص على الحضور قبل الحفل بساعات.
وكان لافتاً خلال الحفل أن ظهرت عبد الوهاب تبكي أثناء حملها لطفلة وهي تغني. وقد عبّرت عبد الوهاب عن سعادتها البالغة بالعودة للحفلات الجماهيرية مرة أخرى بعد فترة غياب، مؤكدة أنها تستعد خلال شهر أيار/مايو الحالي لتصوير أغنيتين من ألبومها في إسبانيا ولبنان،
وقبل صعودها على خشبة المسرح، قام د. إسلام مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة يوني واي المنظمة للحفل، بتكريم عدد كبير من نجوم الغناء منهم، خالد سليم، محمد نور، مي كساب أبوالليف، أوكا وأورتيجا، وشحتة كاريكا، وقام كل منهم بغناء أغنية وذلك لتأخر عبد الوهاب، حيث صعدت على المسرح في تمام الساعة الثامنة والنصف.
وقد أشرف على تنظيم الحفل، وليد منصور، الذي أكد أنه بدأ الإستعداد لهذه الليلة منذ حوالي 3 شهور، مشيراً الى أنه يستعد فور نهاية الحفل لتنظيم حفل الشاب خالد، الذي يعود للغناء في مصر بعد سنوات عديدة، فيما أشرف على الإضاءة والليد سكرين وليد الحريري، ديكور محمد جابر، مسرح تامر فوزي، وصوت جورج سعيد." المدينة نيوز  " 
تاريخ النشر      03/05/2014                   الوقت   14:45
أرسل خبرا أو صورة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية