يحيى صويص: عقد زواجي من بسمة بو سيل مزور

صويص و بوسيل
المنارة نيوز -  لم تقف شائعة انفصال المطرب تامر حسني عن زوجته بسمة بو سيل لحدود وجود مشاكل بينهما فقط، بل امتدت لأخبار زواجها مسبقا بصديقها من برنامج Star Academy يحيى صويص.
لذلك علق "صويص" على انتشار صورة وثيقة زواجه من بسمة بوسيل قائلا: "أؤكد وأقسم بالله العظيم أن وثيقة زواجي ببسمة مزورة لا أساس لها من الصحة، ولكن مصممها أتقنها كثيرا فاسم والدي صحيح، ولكن يسهل الحصول عليه بسبب معرفة الجمهور بهذه المعلومات من البرنامج.
وتابع: "لكن تاريخ ميلادي المكتوب في الورقة ليس صحيحا"، وأضاف ضاحكا: "لو لم أكن متأكدا من نفسي لشككت بأنني تزوجتها فعلاً لشدة ما ظهر عقد الزواج متقناً للغاية".
ونفى يحيى صويص أن يكون ما جمعه ببسمة بوسيل أثناء فترة اشتراكهما ببرنامج Star Academy قصة حب كما كانت تعلن الأكاديمية، مؤكدا أن علاقتهما أخوية، ولم يتصل بها منذ عام ونصف وعلم بخبر زواجها من تامر حسني عبر الصحف، حسب موقع مجلة "سيدتي".
انفصال بسمة وتامر هو الخبر الفني الأبرز منذ أيام، بعدما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، مساء الثلاثاء، خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، وقالت إنه تم في هدوء، وبشكل مفاجئ، بعد اتفاقهما على استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما .ياهو مكتوب


تاريخ النشر       02/05/2014                   الوقت   23:11
أرسل خبرا أو صورة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية