فعاليات مهرجان جرش ال " 29" في يومه الثالث

الفنانة شذى حسونة
المنارة نيوز  - احيت الفنانة العراقية شذا حسون ثالث ايام فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته ال " 29 " مساء السبت على المسرح الجنوبي وسط حضور جماهير الفنانة شذا من ابناء الاردن والجالية العراقية والجاليات العربية  .
 و التقى محبو صوت الفنانة العراقية شذا حسون مطربتهم. والتي غنت باقة من اجمل اغانيها  على المسرح الجنوبي حيث غنت للاردن والملك والعراق الشقيق وباقة اخرى من غاني كبار الفنانيين .
واختتمت حسونه حفلتها باغنية الهبت الجميع هاشمي هاشمي . 
وفي نهاية الحفل قدم مدير عام المهرجان السيد محمد ابو سماقه درع المهرجان للفنانة شذى .
اما على المسرح الشمالي ووسط حضور مميز كان هناك عرض استعراضي راقص لفرقة افلامنجو الاسبانية.
وعلى صعيد برنامج الثقافة المحلية كانت ليلة السبت مكتظة بالحضور والشعراء حيث قدم عددا من الشعراء " الشاعرة النبطية القادمة من المدينة الوردية البتراء الشاعرة عهود هلالات ، الشاعر محمد بني مصطفى ، الشاعر محمد خالد عضيبات ، الشاعر علي عضيبات ، الشاعر علي الجراح قصائدهم التي تغنت بالوطن وقائده.
اما مسرح الساحة الرئيسية والذي غص بالمشاهدين كان هناك عرض للاطفال تقديم فرقة مرح العالمية وكذلك عرض للفلكلور المصري قدمته فرقة الحرية للفنون الشعبية وحفل مميز للفنانيين جواهر وصليبيا حداد  كما كان هناك عرض مميز لفرقة الجيش الروماني والتي تحلق حولها المئات من اجل التقاط الصور التذكارية.
اما شارع الاعمده والذي يتواجد على جانبية المئات من اصحاب الحرف اليدوية والمأكولات الشعبية والمنتوجات الجرشية  فقد شوهد عدد كبير من زوار المهرجان يرتادون الشارع من اجل الشراء والاطلاع على محتوياته .
مزيد من الصور اضغط هنا
تاريخ النشر 21/06/2014
الوقت  23:55
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


,

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية