ورشة لصناعة الشموع في الطفيلة

من الورشة 
المنارة نيوز - بحضور مدير مديرية ثقافة محافظة الطفيلة الدكتور سالم الفقير ومن ضمن فعاليات الطفيله مدينة الثقافة الاردنية لعام 2014 نضمت جمعية بيت التراث والفنون/عمان  بالتعاون مع مديرية ثقافة الطفيلة وجمعية نساء البصيرة الخيرية صباح يوم الاربعاء 19/11/2014 ورشة عمل تدريبيه على صناعة الشموع  لسيدات المجتمع المحلي في الطفيله  

حيث قامت المدربة داليا بطشون ومساعدها السيد رامي القواسمي على تدريب السيدات وشرح خطوات  عمل صناعة الشموع يدويا وكيف من الممكن ان تصبح هذه الصناعة الخفيفة والغير مكلفه مصدر دخل لهن ولاسرهن  باقل التكاليف ومن خلال المنزل ويصبحن نساء عاملات ومنتجات يساهمن في بناء وتنمية المجتمع  المحلي .

السيدة فايزه السعود رئيسة جمعية نساء بصيره الخيرية  ابدت اعجابها بهذا العمل وطلبت بان تكرر مثل هذه الفعاليات  وان يستمر التعاون في اكثر من مجال في الايام القادمة وشكرت القائمين على هذا العمل المفيد .

 اليدا مضاعين رئيسة جمعية بيت التراث والفنون /عمان بدورها شكرت السعود على حسن الاستقبال وقدمت الشكر  للدكتور سالم الفقير مدير مديرية تقافة الطفيلة على زيارة موقع الورشة التدربيه ومتابعة الفعالية .

يذكر ان  جمعية بيت التراث والفنون/عمان  تأسست عام 2013 مقرها عمان ونطاق عملها المملكة الاردنية الهاشمية ومن اهدافها نشر الوعي الثقافي ورعاية ودعم الابداع والمبدعين في المجالات الفنون التشكيلية والموسيقى والدراما والمسرح والسينما وحفظ التراث المادي والغير مادي والصناعات التقليدية والحرف اليدوية .
















تاريخ النشر 20/11/2014
الوقت  09:08
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


,

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية