ندوه عن الغلو والإرهاب في منتدى جبل العتمات الثقافي


المنارة نيوز - نظم منتدى جبل عتمات الثقافي في قاعة بلدية جرش الكبرى ندوه بعنوان " الغلو والإرهاب " بحضور الوزير الأسبق بسام العموش وعدد من المواطنين المهتمين .

وقال المهندس خلدون عتمه رئيس منتدى جبل عتمات الثقافي ان من اهم برامج المنتدى اقامة محاضرات من هذا النوع عن الغلو والتطرف و رحب عتمه بالضيف العموش والحضور .

و القى المحاضره الدكتور بسام العموش وقال ان جميع الديانات السماوية تدين و لا تسمح بالإرهاب و قتل النفس التي حرم الله قتلها بغير حق واشار العموش الى ان هناك خلايا نائمة تدعمها دول بالسلاح والأموال وان من شانها الدمار والخراب وقدم العموش نصيحة الى فئة الشباب بأن لا تنصاع الى مثل هذه الخلايا وحذرهم من خطر شبكات التواصل الإجتماعي حيث ان هذه الشبكات خطيره كما تحدث عن خطر بعض القنوات الفضائية .

وأضاف العموش الى ان الأردن بلد المهاجرين والأنصار و حذر الجميع من القيام بأية اعمال منافية ومخالفة للقوانين الأردنية ودعا العموش الله العلي القدير بأن يحمي الأردن وأرضه وترابه الغالي على قلوبنا والذي يعيش علية العديد من الجنسيات العربية .

وفي نهاية المحاضرة دار حوار بين المحاضر والحضور .











ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   المنارة نيوز 26/03/2015      الساعه 21:01


,

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية