جرش : ملتقى دير الليات الثقافي يحتفل بالأعياد الوطنية


المنارة نيوز - تحت رعاية أمين عام وزارة الثقافة مأمون التلهوني أقامت مديرية ثقافة جرش بالتعاون مع ملتقى دير الليات الثقافي مساء اليوم الإثنين احتفالاً بمناسبة الأعياد الوطنية و ذكرى الكرامة .

وقال محمد القادري مدير ملتقى دير الليات بعد ان رحّب براعي الحفل والأخوه والحضور " نلتقي هذا المساء من مساءات الوطن العزيز لنحتفل بالأعياد الوطنية المجيده و نعبّر عما يدور بقلوبنا من حب و ولاء وانتماء للوطن وقائد الوطن و لنكرّم عدد من المتقاعدين الذين كان لهم شرف الخدمة بالجيش العربي جيش الدفاع عن الأردن والعرب و لابدّ لنا من ان نستذكر شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة فداء لتراب الوطن ونستذكر المعارك التي بدأت منذ عام 1948 الى ذاك اليوم الذي استشهد به الطيار معاذ الكساسبة شهيد الأمه .

بدوره مدير ثقافة جرش الدكتور عقلة القادري قال " ان حب الوطن كان وما زال و سيبقى يعيش بقلوبنا كأردنيين و قد حبانا الله بقيادة هاشمية فذّه توصل الليل بالنهار من أجل توفير الراحة والطمأنينة للمواطنين اللذين يعيشون على تراب الأردن من مختلف الأصول والمنابت .

وأضاف القادري ان جلالة الملك يسعى جاهداً الى تقديم الأفضل من حيث توفير جميع سبل الراحة للمواطنين وكرّس الجيش العربي للدفاع عن ارض الأردن وجميع الدول العربية .

و في الختام اود ان اقول لكل من تسول له نفسة العبث بأمن هذا البلد اننا جميعاً رصاصة في مسدس القائد الباني تستقر في صدر كل من يحاول المساس ببلدنا .

تخلل الحفل قصائد شعرية تغنت بالوطن وقائد الوطن وقدّم الفنان سليم العياصره وصلة من الأغاني الوطنية .

وفي نهاية الحفل كرّم راعي الحفل عدد من المتقاعدين العسكريين .




















ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   المنارة نيوز 06/04/2015      الساعه 22:10


,

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية