بالأرقام : هذه هي ثروة '' كيم كارداشيان ''


المنارة نيوز -"كيمبرلي كارداشيان" ممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج، اشتهرت بظهورها في البرامج التلفزيونية الواقعية، حياتها مليئة بالصخب والثراء الفاحش، فقد تزوجت حتى الآن 3 مرات، الأول رجل أعمال والثاني لاعب كرة سلة والثالث مغني الراب "كاني ويست"، الذي تعيش معه الآن، هذا التاريخ حقق لها ثروة هائلة.

1 – كانت تقدر ثروة "كيم كارداشيان" قبل زواجها من "كاني ويست" بـ45 مليون دولار، من مشاريعها الخاصة ومشاركتها في البرامج التلفزيونية وغيرها، والآن أصبحت ثروتها مع زوجها تقدر بـ155 مليون دولار، هذا يعني أن زوجها أضاف لها 110 ملايين دولار.

2 - تجني " كيم كارداشيان " متوسط دخل سنوي مع زوجها "كاني ويست" ما بين 25 إلى 30 مليون دولار، وحتى الآن حصلت على 28 مليون دولار في هذا العام ، وفي عام 2013 كان دخلها صافياً قبل الزواج 10 ملايين دولار.

3 – كانت "كيم" تحصل على 6 ملايين دولار سنوياً من برنامجها الواقعي Keeping Up with the Kardashians وما يليه من توابع وإعلانات لبضائع ومنتجات.

4 – مرتب "كيم" كان 15 ألف دولار في تقديمها للحلقة الواحدة من البرامج التلفزيونية والذي زاد الآن ليكون 80 ألف دولار.

5 - في بداية حياتها، اشتهرت بمقطع فيديو جنسي مع حبيبها السابق "راي جي"، والذي تسرب على الإنترنت واستطاعت أن تجني 5 ملايين دولار كرد كرامة من الشركة الناشرة للفيديو.

6 – تزوجت من لاعب كرة السلة "كريس هامفريس" وجنيا سوياً من وسائل الإعلام والإعلانات ما يقارب من 17.5 مليون دولار.

7 – بعد 3 أشهر من زواجها من نجم كرة السلة، حصلت على الطلاق في صفقة تم تصفيتها معه بـ73 مليون دولار.

8 - تمتلك "كيم" منزلين، الأول في "بيفرلي هيلز" بـ"كاليفورينيا" والعقار على مساحة 6.700 ألف قدم واشترته بـ4.8 مليون دولار وهو عبارة عن 4 غرف كبيرة و6 حمامات وحوض سباحة، والثاني اشترته بـ11 مليون دولار وتعيش فيه هي وزوجها مع ابنتهما "نورث ويست".

9 - تمتلك "كيم " أسطولاً كبيراً من السيارات عددها 9، منها "رينج روفر" موديل 2010 وأخرى "رولز رويس غوست" بيضاء اللون، ولديها سيارة "فيراري 458" باهظة الثمن، اشترتها بـ352 ألف دولار، وتملك أيضاً سيارة "مازاراتي جران توريزمو" موديل 2010.

10 – ضمن أسطول سيارتها أيضاً سيارة "بنتلي كونتيننتال GTC" سمراء اللون وسيارة "مرسيدي جي 63" موديل 2013 ثمنها يصل إلى 150 ألف دولار، وهناك سيارة "رولز رويس غوست" رياضية سوداء تقدر بـ268 ألف دولار، كما تمتلك سيارة "رولز" أخرى طراز "فانتوم" المجموعة الثانية، وأخيراً سيارة "بورش باناميرا توربو".

11 – كانت "كيم" وشقيقاتها يمتلكان شركة تأمين خاصة ولكنها أفلست عام 2010، وكلفتهما خسارة قدرت بـ80 مليون دولار، وهما الآن يملكان خطوط أزياء كثيرة للأحذية والملابس من كل الأنواع تٌقدر بملايين الدولارات.المدينة نيوز 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   المنارة نيوز 10/04/2015      الساعه 15:51


0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية