نداء شرارة تطل على مهرجان جرش بابداعات زمن الغناء الجميل


المنارة الثقافيةطل المغنية الاردنية نداء شرارة على المسرح الجنوبي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون هذا الشهر وهي التي لمع اسمها من خلال البرنامج التلفزيوني الشهير "ذا فويس".

في جعبة شرارة لرواد مهرجان جرش مجموعة من الاغنيات العربية الاصيلة والتي سبق وان تفاعل معها الناس في اكثر من مناسبة بعد ادائها اللافت لاشهر الاغنيات العربية بخامة صوتية جديدة.

توقف النقاد عند محطات في اداء شرارة عندما بدأت باغنية "فات الميعاد" التي تحتاج الى امكانيات صوتية، واحساس عال يلون مفردات الاغنية الصعبة، والبعض الاخر كان يتساءل عن جرأة وجسارة فتاة في اقتحام هذا اللون الغنائي الصعب باشكال مختلفة من التحدي.

كان لموهبة وقوة وجمال صوت شرارة ، وموهبتها هي الطريق التي لابد ان توصلها الى مراحل متقدمة، وفي كل مرة كانت تبهر الناس بموهبتها، ويصابون بالدهشة من بساطة الشخصية وعفويتها.

برعت شرارة في تقديم اغان مثل، فات الميعاد، وسهرانه انا والقريب منك بعيد، ويامسهرني، وكان يامكان،وغيرها التي جاءت لتؤكد منهج النجمة الشابة بالانحياز الى اغاني الزمن الجميل، وكانت اولى اغنياتها بعد فوزها المستحق وبجدارة، اغنية" انا اردنية".--(بترا) 



الاثنين 11 تموز 2016     الساعة 14:00

, ,

0 التعليقات

التعليق بالاعلى لمن لديه حساب فيس بوك والتعليق بالاسفل لمن لا يملك حساب فيس بوك

ارشيف المنارة نيوز الثقافية